• f5e4157711

في الأرض GL140

وصف قصير:

وحدة تثبيت مصغرة مجوفة كاملة مع حزمة CREE LED متكاملة وخيارات حبوب 10/20/30/45/60 درجة زجاج مقسى وخيار من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة البحرية 316 مع بناء مصنّف على IP68 ، بصمة منتج بقطر 76 مم تضمن تطبيقًا متعدد الاستخدامات. تشمل الحلول المبدلة ، 1-10V و DALI القابلة للتعتيم.المظهر رائع وقوي ودائم ، وهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316 من الدرجة البحرية المقاوم للتآكل الفائق عن طريق المعالجة CNC الأوتوماتيكية.لا يمكن لتقنية التغليف الفريدة أن تضمن فقط تبديد الحرارة لمصباح LED ، وإطالة عمر خدمة المصباح ، ولكن أيضًا تضمن وصول مستوى حماية المنتج إلى IP8.المصباح المدمج تحت الأرض مُجهز بأنبوب مُدمج مسبقًا ، وهو بسيط ومريح في التركيب.الزجاج المقوى الآمن المثبت في المقدمة مقاوم للغاية ، ويمكن قيادة السيارة مباشرة.المنتج مرن في التطبيق ، مع مجموعة متنوعة من درجات حرارة اللون للعملاء للاختيار ، ويمكن أيضًا استخدامه للتحكم في RGB أو DMX-RGB.يمكن استخدامه على نطاق واسع في الحدائق والساحات والممرات والمسابح وغيرها من الأماكن.يمكن استخدامه أيضًا في الممرات الداخلية والأرضيات والمناسبات الأخرى ، وهو خيارك الأفضل للإضاءة الزخرفية.


GL140

تفاصيل المنتج

النقل والتعبئة والتغليف

اختبار المنتج

شهادة

نحن مختلفون

علامات المنتج

الرماية الجسدية

1

وصف

مصدر ضوء LED LED عالي الطاقة
لون فاتح RGB ، CW ، WW ، NW ، أحمر ، أخضر ، أزرق ، كهرماني
مواد SUS316 / نحاس
بصريات 1O / S2O / 3O / 45 / F6O
قوة 3W
مزود الطاقة غير متاح
وزن غير متاح
مستوي رقم التعريف الألكتروني IP68
الموافقات CE ، بنفايات ، IP
درجة الحرارة المحيطة -2O درجة مئوية + 45 درجة مئوية
حياة متوسطة 5O ، OOO ساعات
الملحقات (اختيارية) نعم
التطبيقات داخلي / خارجي / مناظر طبيعية / غاطس

مصباح أرضي GL140

نموذج رقم. ماركة LED اللون الحزم وضع الطاقة إدخال الأسلاك كابل قوة تدفق مضيئة البعد الحجم
GL140 كري CW.WW ، NW.Red Green ، Blue ، Amber 10 / س 20/30/45 / F60 تيار مستمر 350 مللي أمبير سلسلة 3M 2X0.75mm² كبل 3W 300 إل إم D76X47 D65
GL140D كري CW.WW ، NW أحمر أخضر ، أزرق 10 / س 20/30/45 / F60 الجهد المستمر 12 / 24VDC موازي 3M 2X0.75mm² كبل 3.5 واط 300 إل إم D76X47 D65
GL140RGB كري R + G + B 10 / س 20/30/45 / F60 تيار مستمر 350 مللي أمبير سلسلة 2x3M 4X0.5mm² كابل 3W غير متاح D76X47 D65
GL140RGB-9W (IP67) اديسون RGB 45 تيار مستمر 350mA تحكم سلسلة 2x3M 4X0.5mm² كابل 9W غير متاح D76X86 D65
GL140DMX-RGB اديسون RGB (ألوان كاملة) 10 / س 20/30/45 / F60 الجهد المستمر 24VDC DMXController موازي 1.1 م 4 × 0.5 مم² كبل 3.5 واط غير متاح D76X47 D65
GL140DMX-RGBW اديسون RGBW (ألوان كاملة) 10 / س 20/30/45 / F60 الجهد المستمر 24VDC DMXController موازي 1.1 م 4 × 0.5 مم² كبل 3.5 واط غير متاح D76X47 D65
وحدة فك ترميز DMX مدمجة * دعم بيانات IES.
GL140-2
GL140-1

■ خريطة المشروع


  • سابق:
  • التالي:

  • سيتم تعبئة جميع المنتجات وشحنها فقط بعد اجتياز جميع المنتجات لاختبارات الفهرس المختلفة ، كما أن العبوة هي أيضًا أهم قطعة لا يمكن تجاهلها.نظرًا لأن مصابيح الفولاذ المقاوم للصدأ ثقيلة نسبيًا ، فقد اخترنا أفضل وأقسى كرتون مضلع للحصول على تفاصيل العبوة لضمان حماية المنتج جيدًا من الصدمات أو المطبات أثناء النقل.يتوافق كل منتج من Oubo مع صندوق داخلي فريد وسيحدد نوع التغليف المقابل وفقًا لطبيعة وحالة ووزن البضائع المنقولة لضمان تعبئة كل منتج دون ترك فجوة بين الصندوق والمنتج ثابتًا في علبة.عبواتنا العادية عبارة عن صندوق داخلي مموج بني وصندوق خارجي مموج بني.إذا احتاج العميل إلى إنشاء مربع ألوان معين للمنتج ، فيمكننا أيضًا تحقيقه ، طالما أنك أبلغت مبيعاتنا مسبقًا ، فسنقوم بإجراء التعديلات المقابلة في المرحلة المبكرة.

     

    كشركة مصنعة مهنية للمصابيح الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تمتلك Eurborn مجموعة كاملة من معامل الاختبار الخاصة بها.بالكاد نعتمد على جهات خارجية يتم الاستعانة بمصادر خارجية لأن لدينا بالفعل سلسلة من المعدات المهنية الأكثر تقدمًا وكاملة ، ويتم فحص وصيانة جميع المعدات بانتظام.تأكد من أن جميع المعدات يمكنها العمل بشكل طبيعي وإجراء الضبط والتحكم في الوقت المناسب في الاختبارات المتعلقة بالمنتج في المرة الأولى.

    تحتوي ورشة Eurborn على العديد من الآلات المهنية والأجهزة التجريبية مثل الأفران التي تعمل بالهواء الساخن ، وآلات نزع الهواء بالفراغ ، وغرف اختبار الأشعة فوق البنفسجية ، وآلات الوسم بالليزر ، وغرف اختبار درجة الحرارة والرطوبة الثابتة ، وآلات اختبار رش الملح ، وأنظمة تحليل الطيف السريع LED ، وتوزيع كثافة الإضاءة نظام الاختبار (اختبار IES) ، فرن المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية وفرن التجفيف الإلكتروني بدرجة حرارة ثابتة ، إلخ. يمكننا تحقيق نظام شامل لمراقبة الجودة لكل منتج ننتجه.

    سيخضع كل منتج لاختبار المعلمة الإلكترونية بنسبة 100٪ ، واختبار الشيخوخة بنسبة 100٪ ، واختبار مقاومة الماء بنسبة 100٪.وفقًا لسنوات عديدة من الخبرة في المنتج ، فإن البيئة التي يواجهها المنتج أقسى بمئات المرات من الأضواء الداخلية للمصابيح الفولاذية المقاومة للصدأ الأرضية وتحت الماء.نحن ندرك جيدًا أن المصباح قد لا يرى أي مشاكل في فترة زمنية قصيرة في البيئات العادية.بالنسبة لمنتجات Eurborn ، نحن أكثر تحديدًا فيما يتعلق بضمان قدرة المصباح على تحقيق أداء عمل مستقر طويل المدى في مختلف البيئات القاسية.في البيئة العادية ، يكون اختبار البيئة المحاكاة لدينا أصعب عدة مرات.يمكن أن تُظهر هذه البيئة القاسية جودة مصابيح LED لضمان عدم وجود منتجات معيبة.فقط بعد الفرز عبر الطبقات ، سوف يقوم أوبير بتسليم أفضل المنتجات إلينا بيد العميل.

    测试

     

    تمتلك Eurborn شهادات مؤهلة مثل IP ، CE ، ROHS ، براءة اختراع المظهر و ISO ، إلخ.
    شهادة IP: تصنف المنظمة الدولية لحماية المصباح (IP) المصابيح وفقًا لنظام تشفير IP الخاص بها لمقاومة الغبار والأجسام الغريبة الصلبة والتطفل المقاوم للماء.على سبيل المثال ، تصنع Eurborn بشكل أساسي المنتجات الخارجية مثل الأضواء المدفونة والأرضية والأضواء تحت الماء.تتوافق جميع المصابيح الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع IP68 ، ويمكن استخدامها في الاستخدام الداخلي أو الاستخدام تحت الماء.شهادة الاتحاد الأوروبي CE: لن تهدد المنتجات متطلبات السلامة الأساسية لسلامة الإنسان والحيوان وسلامة المنتجات.كل منتج من منتجاتنا حاصل على شهادة CE.شهادة ROHS: إنها معيار إلزامي تحدده تشريعات الاتحاد الأوروبي.اسمها الكامل هو "التوجيه الخاص بتقييد استخدام مكونات خطرة معينة في المعدات الكهربائية والإلكترونية".يتم استخدامه بشكل أساسي لتوحيد معايير المواد والمعالجة للمنتجات الكهربائية والإلكترونية.إنه أكثر ملاءمة لصحة الإنسان وحماية البيئة.الغرض من هذه المواصفة القياسية هو التخلص من الرصاص والزئبق والكادميوم والكروم سداسي التكافؤ وثنائي الفينيل متعدد البروم وإيثرات ثنائي الفينيل متعدد البروم في المنتجات الكهربائية والإلكترونية.من أجل حماية حقوق ومصالح منتجاتنا بشكل أفضل ، لدينا شهادة براءة اختراع خاصة بنا لمعظم المنتجات التقليدية.شهادة ISO: سلسلة ISO 9000 هي أشهر معيار بين العديد من المعايير الدولية التي وضعتها ISO (المنظمة الدولية للتوحيد القياسي).هذا المعيار ليس لتقييم جودة المنتج ، ولكن لتقييم مراقبة جودة المنتج في عملية الإنتاج.إنه معيار الإدارة التنظيمية.

    证书

     

    1.جسم المصباح للمنتج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SNS316L.يحتوي الفولاذ المقاوم للصدأ 316 يحتوي على Mo ، وهو أفضل في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 في بيئات درجات الحرارة المرتفعة.316 يقلل بشكل أساسي من محتوى الكروم ويزيد محتوى النيكل ويزيد Mo2٪ ~ 3٪.لذلك ، فإن قدرتها على مقاومة التآكل أقوى من 304 ، وهي مناسبة للاستخدام في البيئات الكيميائية ومياه البحر وغيرها من البيئات.

    2 يعتمد مصدر الضوء LED على العلامة التجارية CREE.CREE هي شركة رائدة في مجال ابتكارات الإضاءة وأشباه الموصلات في السوق.تأتي ميزة الشريحة من مادة كربيد السيليكون (SiC) ، والتي يمكن أن تستخدم المزيد من الطاقة في مساحة صغيرة ، بينما تولد مقارنة التقنيات والمواد والمنتجات الأخرى الحالية حرارة أقل.تجمع CREE LED بين مادة InGaN ذات الرقاقة القلابة الموفرة للطاقة للغاية وركيزة G · SIC® المملوكة للشركة في واحدة ، بحيث تحقق مصابيح LED عالية الكثافة والكفاءة أفضل أداء من حيث التكلفة.

    3. الزجاج يستخدم الزجاج المقسى + جزء من الشاشة الحريرية ، وسماكة الزجاج 3-12mm.

    4- لقد اختارت الشركة دائمًا ركائز ألمنيوم عالية التوصيل بموصلية حرارية أعلى من 2.0WM / K.تُستخدم ركائز الألمنيوم كمواد تبديد حرارة مباشرة لمصابيح LED ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالحياة العملية لمصابيح LED.تتميز ركيزة الألومنيوم ذات الموصلية الحرارية العالية بقدرة جيدة على التوصيل وتبديد الحرارة ، وهي أكثر ملاءمة للمنتجات التي تتطلب قدرات عالية في تبديد الحرارة ، وخاصة مصابيح LED عالية الطاقة.

    اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

    ملاحظة مهمة: سنمنح الأولوية للرسائل التي تتضمن "اسم الشركة".يرجى التأكد من ترك هذه المعلومات مع "سؤالك".شكرًا!

• f5e4157711

In-Ground GL140

Short Description:

Miniature recessed fixture complete with integral CREE LED package and 10/20/30/45/60 degree bean options.Tempered glass, marine grade 316 Stainless Steel option with construction rated to IP68.Product footprint of 76mm diameter ensures versatile application.Inline driver options include switched, 1-10V and DALI dimmable solutions.


Product Detail

Transport and packaging

Product testing

Certificate

We are different

Product Tags

Physical shooting

1

DESCRIPTION

LED Light source High Power LED
Light Color RGB,CW,WW,NW,Red,Green,Blue,Amber
Material SUS316 / Brass
Optics 1O/S2O/3O/45/F6O
Power 3W
Power supply N/A
Weight N/A
IP Rating IP68
Approvals CE,RoHS,IP
Ambient temperature -2O°C+45°C
Average life 5O,OOOHrs
Accessories(Optional) Yes
Applications Indoor/Outdoor/Landscape/Submersible

GL140 GROUND LIGHT

MODEL NO. LED Brand Color Beam PowerMode Input Wiring Cable Power Luminous Flux Dimention DrillSize
GL140 CREE CW.WW, NW.Red Green,Blue,Amber 10/S20/30 /45/F60 Constant current 350mA Series 3M 2X0.75mm² Cable 3W 300LM D76X47 D65
GL140D CREE CW.WW, NW.Red Green,Blue.Amber 10/S20/30 /45/F60 Constant voltage 12/24VDC Parallel 3M 2X0.75mm² Cable 3.5W 300LM D76X47 D65
GL140RGB CREE R+G+B 10/S20/30 /45/F60 Constant current 350mA Series 2x3M 4X0.5mm² Cable 3W N/A D76X47 D65
GL140RGB-9W(IP67) Edison RGB 45 Constant current 350mA Controller Series 2x3M 4X0.5mm² Cable 9W N/A D76X86 D65
GL140DMX-RGB Edison RGB(FullColor) 10/S20/30 /45/F60 Constant voltage 24VDC DMXController Parallel 1.1M 4X0.5mm² Cable 3.5W N/A D76X47 D65
GL140DMX-RGBW Edison RGBW(FullColor) 10/S20/30/45/F60 Constant voltage 24VDC DMXController Parallel 1.1M 4X0.5mm² Cable 3.5W N/A D76X47 D65
DMX decoder in built *IES Data support.
GL140-2
GL140-1

■ Project map


  • Previous:
  • Next:

  • All products will be packaged and shipped only after all products have passed various index tests, and the packaging is also the most important piece that cannot be ignored. As stainless steel lamps are relatively heavy, we chose the best and hardest corrugated carton for the details of the packaging to ensure that the product can be well protected from impact or bumps during transportation. Each product of Oubo corresponds to a unique inner box and will select the corresponding packaging type according to the nature, state and weight of the transported goods to ensure that each product is packed without leaving a gap between the box and the product is fixed In the box. Our regular packaging is brown corrugated inner box and brown corrugated outer box. If the customer needs to make a specific color box for the product, we can also achieve it, as long as you inform our sales in advance, we will make corresponding adjustments in the early stage.

     

    As a professional manufacturer of outdoor stainless steel lamps, Eurborn has its own complete set of testing laboratories. We hardly rely on outsourced third parties because we already have a series of the most advanced and complete professional equipment, and all equipment is regularly inspected and maintained. Ensure that all equipment can work normally and make timely adjustment and control of product-related tests in the very first time.

    Eurborn workshop has many professional machines and experimental devices such as air-heated ovens, vacuum deaeration machines, UV ultraviolet test chambers, laser marking machines, constant temperature and humidity test chambers, salt spray test machines, fast LED spectrum analysis systems, Luminous intensity distribution test system (IES test), UV curing oven and electronic constant temperature drying oven, etc. We can achieve a comprehensive quality control system for every product we produce.

    Each product will undergo 100% electronic parameter test, 100% aging test and 100% waterproof test. According to many years of product experience, the environment faced by the product is hundreds of times harsher than indoor lights for outdoor in-ground and underwater stainless steel lamps. We are well aware that a lamp may not see any problems in a short period of time in ordinary environments. For Eurborn’s products, we are more particular about ensuring that the lamp can achieve long-term stable working performance in various harsh environments. In a normal environment, our simulated environment test is several times harsher. This harsh environment can show the quality of LED lights to ensure that there are no defective products. Only after screening through layers will Ober deliver the best products to us The customer’s hand.

    测试

     

    Eurborn has qualified certificates such as IP, CE, ROHS, appearance patent and ISO, etc.
    IP certificate: The International Lamp Protection Organization (IP) classifies lamps according to their IP coding system for dustproof, solid foreign matter and waterproof intrusion. For example, Eurborn mainly manufactures outdoor products such as buried&in-ground lights, underwater lights. All outdoor stainless steel lights meet IP68, and they can be used in inground use or underwater use. EU CE certificate: Products will not threaten the basic safety requirements of human, animal and product safety. Each of our products has CE certification. ROHS certificate: It is a mandatory standard established by EU legislation. Its full name is the “Directive on Restricting the Use of Certain Hazardous Ingredients in Electrical and Electronic Equipment”. It is mainly used to standardize the material and process standards of electrical and electronic products. It is more conducive to human health and environmental protection. The purpose of this standard is to eliminate lead, mercury, cadmium, hexavalent chromium, polybrominated biphenyls and polybrominated diphenyl ethers in electrical and electronic products. In order to better protect the rights and interests of our products, we have our own appearance patent certification for most conventional products. ISO certificate: ISO 9000 series is the most famous standard among many international standards established by ISO (International Organization for Standardization). This standard is not to evaluate the quality of the product, but to evaluate the quality control of the product in the production process. It is an organizational management standard.

    证书

     

    1.The lamp body of the product is made of SNS316L stainless steel. 316 stainless steel contains Mo, which is better in corrosion resistance than 304 stainless steel in high temperature environments. 316 mainly reduces the content of Cr and increases the content of Ni and increases Mo2%~3%. Therefore, its anti-corrosion ability is stronger than 304, suitable for use in chemical, seawater and other environments.

    2.The LED light source adopts the CREE brand. CREE is a leading lighting innovator and semiconductor manufacturer on the market. The advantage of the chip comes from the silicon carbide (SiC) material, which can use more power in a small space, while comparing Other existing technologies, materials and products generate less heat. CREE LED combines the extremely energy-efficient flip-chip InGaN material and the company’s proprietary G·SIC® substrate into one, so that high-intensity and high-efficiency LEDs achieve the best cost performance. 

    3.The glass adopts tempered glass + part of silk screen, and the glass thickness is 3-12mm.

    4.The company has always selected high-conductivity aluminum substrates with a thermal conductivity above 2.0W.M/K. Aluminum substrates are used as direct heat dissipation materials for LEDs, which are closely related to the working life of LEDs. The high thermal conductivity aluminum substrate has good conduction and heat dissipation ability, and is more suitable for products that require high heat dissipation capabilities, especially high-power LEDs.

  • Write your message here and send it to us